أخر الاخبار

تحميل لعبة World Conqueror 4, The History Mod معدلة مود جديد

 

world conqueor 4 mod apk

في شرح اليوم معنا لعبة World Conqueror 4 مهكرة ومعدلة تعديل قديم نوعاً ما، وهو بتاريخ 2019 ولكنه بالطبع أفضل بكثير من أي تعديل تم علي لعبة World Conqueror 4 في عام 2023 وهو كالعادة من تعديل وتصميم المحترف (توركيش مودر أو المعدل التركي) وهو مختص بلعبة World Conqueror 4 واللعبة القريبة منها European war 6 والتي سبق وقمت بشرح أحد المودات المميزة جدًا الخاصة بها.

أما في موضوع اليوم فسنتعرف سويًا علي هذا المود المميز وسنتعرف علي خفاياه وما يميزه عن باقي تعديلات لعبة World Conqueror 4 الأخري.
الميزة الأولي في هذا المود للعبة World Conqueror 4 هو عدد القادة أو الجنرالات، فكما نعرف أنه في لعبة World Conqueror 4 غير مسموح لك سوي بعدد 12 قائد فقط لاغير، ولكن في هذا المود تم رفع العدد ليصل إلي 24 قائد وجنرال جاهزين للعب والترقية جميعهم.
الميزة الثانية في هذا المود هي الHQ التي تصل للمستوي ال50 بمجرد إتمام المهمة الأولي، وبالحديث عن المهمة الأولي، فأنت لست بحاجه إلي لعبها لكي تتخطاها، فمجرد دخولك للمهمة الأولي قم فقط بتمرير الدور، لتحصل علي العدد الغير محدود من الموارد والميداليات ورفع مستوي القاعدة الخاصة بك إلي المستوي الخمسون في لعبة World Conqueror 4.
من مميزات هذا المود أيضًا هو إضافة وجوه جديدة في القادة ورفع قوتهم النارية وقدرة تحملهم وهناك عدد كبير جدًا من القادة في المستويات الثلاثة، يمكنك الختيار من بينهم كما تشاء، ورفع الكفاءة وتوزيع الأوسمة والنياشين عليهم.
واحدة من أهم ميزات هذا التعديل أيضًا في لعبة World Conqueror 4 هي الموارد غير المحدودة داخل الحرب إذا من خلال بناءك للدفاع الجوي المستوي الأول والمسمي داخل لعبة World Conqueror 4 ب Anti-air Gun ستحصل علي موارد غير محدودة داخل الحرب.
وفي كل مرة ستستهلك هذه الموارد يمكنك بناء الدفاع الجوي مرة أخري للحصول علي كم هائل من الموارد وهكذا إلي مالا نهاية من المرات.
وأهم ما يميز هذه الإضافة هي القدرة علي التحكم في المود، فإذا كنت تريد اللعبة النظيف بدون مساعدات وبدون مود فلا تقوم ببناء هذه الاضافة، أما إذا كنت تريد الاستمتاع باللعب وتسلية وقتك عن طريق اللعب بالمود فقم ببناء الدفاع الجوي المستوي الأول لتحصل علي كم كبير جدا من الموارد وكلما أنهيته يمكنك إنشاء غير.
ميزة أخري داخل لعبة World Conqueror 4 المهكرة وهي أنه تم إزالة وحذف الإعلانات المزعجة من داخل اللعبة، وأصبحت متوافقة علي جميع مقاسات الشاشات، سواء الهواتف الحديثة أو القديمة، بالإضافة إلي الكثير من المميزات الأخري الموجودة داخل اللعبة والتي ستجعل من تجربة لعب هذا المود للعبة World Conqueror 4 مميزة وفريدة جدًا وتختلف عن تجربة لعب أي مود آخر.

تحميل لعبة World Conqueror 4 مهكرة برابط مباشر

لتحميل لعبة World Conqueror 4 مهكرة برابط مباشر من جوجل درايف اضغط الرابط التالي:
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-