أخر الاخبار

لعبة world conqueror 4 مود العالم الحالي current world

هل تبحث عن مود جديد من اللعبة الاسترتيجية world conqueror 4 أو ما تعرف باختصارًا WC4، أضع اليوم بين أيديكم مود جديد تحت عنوان current world أو العالم الحالي، ما يعني تواجد زعماء العالم الحالي داخل اللعبة. والذين سنستعرضهم فيما يلي.

لعبة world conqueror 4 مهكرة مود العالم الحالي current world


عن لعبة world conqueror 4

لعبة world conqueror 4 هي لعبة استراتيجية من المقام الأول، تعتمد علي إقامة الجيوش والاستحواذ علي الموارد والمباني العسكرية التي تساعد علي الغزو والسيطرة علي الدول المعادية، وفي النسخة الأصلية من اللعبة لا يوجد سوي التبرع للحلفاء داخل اللعبة ولكن من خلال التعديلات التي يقوم بها عشاق اللعبة تم اضافة العديد من المزايا الأخري والتي من بينها اضافة خاصية اعلان الحرب علي أي دولة من الدول الحليفة.
اللعبة من تصميم شركة EasyTech وهي شركة مختصة بتصميم وبرمجة الألعاب الاستراتيجية بالتحديد، وتتميز اللعبة عن باقي الألعاب الأخري بأنها تقريبا تغطي كل شئ من ناحية محاكاة الحرب، ففي لعبة world conqueror 4 يمكنك اختيار أي دولة ستقودها لغزو العالم، بعد ذلك تختار القادة لكل وحدة عسكرية، فهنالك الدبابات والسفن والغواصات والمدافع والطائرات بالإضافة للجنود المشاة والمدرعات والمظليين والكثير من الوحدات الأخري التي لكل منها مزاياه ونقاط ضعفه.

عن مود current world للعبة world conqueror 4

إذا تحدثنا عن عدد التعديلات أو المودات التي تم تنفيذها علي لعبة world conqueror فحتمًا ستكون المئات من المودات، ولكن إذا أردنا تضييق دائرة البحث قليلًا والمفاضلة بينهم، فبكل تأكيد يعتبر مود current world من بين أفضل 10 مودات للعبة world conqueror 4 وفيما يلي نستعرض بعض ما يميزه:
  • موارد غير محدودة من ذهب وحديد واكسير
  • اضافة قادة وجنرالات العالم الحالي
  • موارد غير محدودة داخل الحرب
  • فتح كل المهمات
  • اضافة أعوام جديدة في خانة conquest
  • ميداليات غير منتهية
والكثير من المزايا الأخري التي تجعل هذا المود مختلف ومميز عن باقي المودات، والتي سأتركك من باب الفضول تكتشفها بنفسك بعد تحميل اللعبة.

تحميل لعبة world conqueror 4 current world mod مود العالم الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-