أخر الاخبار

world conqueror 4 mod apk turkish modder

 بالتأكيد كل المهتمين بلعبة world conqueror 4 يعرفون المودر الشهير Turkish Modder والذي قام بعمل المود الأعظم للعبة world conqueror 4 والذي ضم الكثير من المميزات التي لا مثيل لها في أي مود قام بتطويره أي مودر آخر.

ضم world conqueror 4 mod apk turkish modder هذا المود بعض المميزات التي جعلته منفرد عن غيره من مودات لعبة world conqueror 4 فيما يلي نذكر بعضها:

  • موارد غير محدودة داخل الحرب في مود world conqueror 4 turkish modder
  • الكثير من القادة الجدد في مود wc4 turkish modder
  • فتح خرائط ومستويات جديدة
  • رفع قوة بعض القادة مثل مانشتاين وأتاتورك بشكل ضخم
  • والكثير من المزايا الأخري التي تسكتشفها بنفسك.

world conqueror 4 mod apk turkish modder
world conqueror 4 mod apk turkish modder

ولمن يعلم فقد توقف المودر التركي توركيش مودر أو Turkish Modder C* عن دعم هذا المود أو القيام بأي مودات أخري للعبة world conqueror 4 وانتقل إلي التعديل علي لعبة Farming Simulator وجعل منها محتواه الجديد، كما أنه توقف عن دعم هذا المود وتم حذفه من جوجل درايف بواسطة جوجل.

ولكن وكما عودكم Mr. YouTuber علي كل جديد، فقد أحضرت لكم المود الخاص بي والقائم بنسبة 100% علي الود الخاص بتوركيش مودر Turkish Modder مع بعض الإضافات التي قمت بإضافتها بنفسي، مثل تغيير بعض الوحدات والقطع الحربية وإضافة العالم الحالي current world mod بالإضافة للتعديل علي بعض القادة ومستوياتهم وقوتهم النارية.

world conqueror 4 mod apk turkish modder

الخلاصة، ستلعب المود الخاص بتوركيش مودر wc4 turkish modder مع بعض اللمسات والتعديلات الخاصة ب Mr. YouTuber مما يعني أنك ستلعب أفضل مود علي الإطلاق في تاريخ لعبة world conqueror 4 منذ بدء التعديل عليها بواسطة المودرز المختلفين وحتي الآن.

تحميل لعبة world conqueror 4 مود turkish modder وتعديل Mr. YouTuber

لتحميل المود اضغط علي الرابط التالي:
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-